آلة تغليف TMAK FillMAK

بيانات عامة'
Zustand:
جديد

FillMAK هي آلة ملفات تعريف الارتباط معبأة ومزدوجة اللون. يتيح لك إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات مثل ملفات تعريف الارتباط المحشوة وغير المعبأة ، وملفات تعريف الارتباط أحادية اللون ومزدوجة اللون ، فضلاً عن كرات اللحم المحشوة ، وكرات الفاكهة ، وقطع الفاكهة ، وملفات تعريف الارتباط الأمريكية. وبالتالي ، يمكنك زيادة نطاق منتجاتك وإنشاء خط إنتاج بجودة قياسية وطويلة الأمد.

تتيح لك FillMAK إنتاج عشرات الأنواع المختلفة من المنتجات في وقت قصير مع موظف واحد ، وتصل إلى طاقة إنتاجية تصل إلى 100 كجم في الساعة وتحتل مساحة أقل من 1 متر مربع في ورشة العمل الخاصة بك.

يمكنك حفظ الإعدادات التي قمت بإنشائها لكل منتج من منتجاتك ، وذلك بفضل شاشة اللمس مع ميزة التسجيل ، ولن تضطر إلى إعادة الضبط عند التبديل إلى منتجات مختلفة. يمكنك الاستمرار في إنتاج أنواع مختلفة من المنتجات مع الحد الأدنى من ضياع الوقت ، حيث يمكن تفكيك وإعادة تجميع جميع المناطق الملامسة للطعام بسرعة وبشكل عملي.

أجهزتنا ، المناسبة للتلامس مع الطعام والمنتجة من مواد من الدرجة الأولى ، تحت ضمان وضمان TMak لمدة عامين. نقدم لك فرصة تجريبية مجانية في مطبخنا التجريبي الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع لجميع الآلات التي تفكر في شرائها.

نواصل الإنتاج بخبرة 20 عامًا ...

بعض المنتجات التي يمكنك إنتاجها ؛
بسكويت محشو ، بسكويت محشو ثنائي اللون ، بسكويت محشو بالشوكولاتة ، بسكويت محشو بالمرملاد ، بسكويت مقطوع بالأسلاك ، بسكويت ثنائي اللون ، بسكويت حلو ، بسكويت مالح ، معجنات ، كرة فواكه ، بار فواكه ، كبة ، كرة بطاطا محشوة ، ماك أند تشيز بول ، كروكيت بطاطا محشوة ، كرات الطاقة ، كرات التمر ، لدغات الطاقة

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تمت مشاهدة 7268 x
تمت الإشارة إلى 0 ×
عرض التفاصيل'
ANG مجموع جي ص

اعلان لا.: 22832
إعلان خارجي لا.': 1

تكاليف الشحن عند الطلب'
الحد الأدنى لكمية الطلب: 1
10 متاح.

مسجل منذ:07.04.2022

إجراء تحقيق'

أنت لم تسجل الدخول كمستخدم. الرجاء إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني! '

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تفاصيل حول المزود'

TMAK_Food_Machinery

أوصي بهذا المقال

يرجى أيضًا زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا