آلة تعبئة الكريمة TMAK (InjMAK)

بيانات عامة'
Zustand:
جديد

إن الجيل الجديد من آلة التعبئة والتقسيم Injmak معك في ورشة العمل الخاصة بك. مع آلة تقسيم وتعبئة الكريمة المصممة كجهاز Injmak على الرف ، يمكنك بسهولة إجراء عمليات الجرعات الخاصة بك على الكيك والحلويات ، بالإضافة إلى الشوكولاتة أو المنتجات المليئة بالكريمة مثل البرلينر والبروفيتيرول والإكليرس والكرواسون والكعك. بفضل شاشة اللمس المزودة بميزة التسجيل ، يمكنك حفظ الإعدادات التي أجريتها لكل منتج من منتجاتك ، ولا يتعين عليك إعادة الضبط عند التبديل إلى منتجات مختلفة. يمكنك استخدام ملحق القدم كميزة بدء يدوي أثناء ملء المنتجات. بهذه الطريقة ، يمكنك ضبط سرعة الإنتاج وفقًا لنفسك وتوفير سهولة في الإنتاج.

على الرغم من كونه منتجًا على سطح الطاولة بوزن 50 كجم فقط ، إلا أن Injmak يسمح لك باستخدام منتجات مثل مربى البرتقال والجبن والبطاطس والزيتون والبرالين والسجق واللحوم المفرومة ، وذلك بفضل تقنية المحرك القوية.

أجهزتنا ، المناسبة للتلامس مع الطعام والمنتجة من مواد من الدرجة الأولى ، تحت ضمان وضمان TMak لمدة عامين. نحن نقدم لك فرصة تجريبية مجانية في مطبخنا التجريبي الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع لجميع الآلات التي تفكر في شرائها.

نواصل الإنتاج بخبرة 20 عامًا ...

بعض المنتجات التي يمكنك إنتاجها ؛

حشوة إكلايرس ، حشوة بروفيترول ، جرعات الصلصة ، جرعات حلوى الحليب ، صب كريمة المعجنات ، صب صلصة بروفيترول ، تقسيم تشيز كيك سان سيباستيان ، تقسيم عجينة الكيك الإسفنجية ، حشوة برلينر ، حشوة كرواسون ، صب كعكة المافن

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تمت مشاهدة 7580 x
تمت الإشارة إلى 0 ×
عرض التفاصيل'
ANG مجموع جي ص

اعلان لا.: 22834
إعلان خارجي لا.': 1

تكاليف الشحن عند الطلب'
الحد الأدنى لكمية الطلب: 1
10 متاح.

مسجل منذ:07.04.2022

إجراء تحقيق'

أنت لم تسجل الدخول كمستخدم. الرجاء إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني! '

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تفاصيل حول المزود'

TMAK_Food_Machinery

أوصي بهذا المقال

يرجى أيضًا زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا