TMak آلة كب كيك / مافن

بيانات عامة'
Zustand:
جديد

آلة تشكيل وتشكيل ملفات تعريف الارتباط Cookiemak هي آلة ملفات تعريف الارتباط متعددة الوظائف. يمكن استخدامه في إنتاج جميع أنواع ملفات تعريف الارتباط المالحة والحلوة ، بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط الملتوية ، والكعك ، والكب كيك ، والبسكويت المزخرف بالزهور ، والإكلير ، والماكرون ، والمرينغ ، وملفات تعريف الارتباط الخالية من الغلوتين ، وعصا الخبز ، وملفات تعريف الارتباط المقطوعة بالأسلاك. تتيح لك آلة ملفات تعريف الارتباط Cookiemak ، التي تبلغ طاقتها الإنتاجية 250 كجم في الساعة ، إنشاء خط إنتاج سريع وجودة قياسي وسريع ووزن قياسي.

يتم استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الأولى على السطح الخارجي وشاسيه الماكينة ، وتستخدم التقنيات اليابانية والإيطالية والألمانية في الإلكترونيات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام الأجزاء المخصصة للطعام في جميع المناطق التي تتلامس مع الطعام. في الوقت نفسه ، يسمح لك هيكل الرأس الذي طورته TMak بإعداد خط إنتاج متين يمكنك استخدامه لسنوات عديدة ، مع تطبيق الحد الأدنى من الضغط على العجين أثناء العملية.

يمكنك تجربة الوصفة الخاصة بك في مطبخنا التجريبي عن طريق تحديد موعد للجهاز الذي تفكر فيه والاطلاع على النتيجة قبل شراء الجهاز. إذا قمت بمشاركة وصفتك لعملائنا الذين لا يستطيعون القدوم إلى مطبخنا التجريبي ، فسيتم إنتاج منتجك بواسطة أسيادنا ومشاركته معك كفيديو. في حالة شرائك للمنتج ، فإننا نقدم دعمًا متخصصًا لتعليم أسيادك كيفية تثبيته واستخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة وجود أي مشكلة بالمنتج ، سيتم توفير الدعم الفني وقطع الغيار من قبل Tmak.

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تمت مشاهدة 7201 x
تمت الإشارة إلى 0 ×
عرض التفاصيل'
ANG مجموع جي ص

اعلان لا.: 22700

تكاليف الشحن عند الطلب'
الحد الأدنى لكمية الطلب: 1
10 متاح.

مسجل منذ:09.03.2022

إجراء تحقيق'

أنت لم تسجل الدخول كمستخدم. الرجاء إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني! '

جاري التحميل يرجى الانتظار.'
تفاصيل حول المزود'

TMAK_Food_Machinery

أوصي بهذا المقال

يرجى أيضًا زيارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا