مجموعة المنتجات


الخطوة 1 - كيف أحدد الشركة المصنعة؟

يتم اختيار الشركة المصنعة والمنتج عبر حقول الإدخال في الخطوة الأولى.
إذا كانت الشركة المصنعة موجودة بالفعل في قاعدة البيانات ، فستتلقى اقتراحات أولية بعد إدخال الأحرف القليلة الأولى. إذا كانت الشركة المصنعة التي تريدها موجودة في القائمة ، فانقر فوق اسم الشركة المصنعة لتحديدها لمنتجك.
إذا لم تتلقى اقتراحًا مناسبًا ، فما عليك سوى إدخال الاسم الكامل في حقل الإدخال ثم النقر فوق الارتباط المناسب أسفل الإدخال.

إذا كنت لا تعرف الشركة المصنعة التي يأتي منها منتجك ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة والمتابعة دون تحديد الشركة المصنعة.

الخطوة الأولى - كيف تختار المنتج؟

يكاد يكون اختيار المنتج هو نفسه تمامًا اختيار الشركة المصنعة. بعد إدخال الأحرف الأولى في حقل الإدخال ، ستتلقى (إذا كان معروفًا) مجموعة مختارة من المنتجات القابلة للتطبيق. إذا اخترت اقتراحًا مناسبًا من قاعدة البيانات في هذه المرحلة ، فسيتم تلقائيًا تضمين جميع المعلومات المعروفة حول المنتج في إعلانك. (مثل الأبعاد ووصف العنصر ...)
إذا لم تتلق اقتراحًا مناسبًا ، يمكنك الاستمرار في الإدخال الخاص بك ، تمامًا كما هو الحال عند اختيار الشركة المصنعة ، عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود أسفل حقل الإدخال.

الخطوة 1 - كيف أختار الفئة المناسبة لمنتجي؟

بعد اختيار الشركة المصنعة والمنتج ، يتم فتح شجرة الفئات. بمساعدة الفئات ، يتم تقسيم المنتجات المدرجة بشكل معقول إلى مناطق. يتم تقسيم الفئات التي تحتوي على علامة الجمع (+) أمام الاسم إلى فئات فرعية.

لتحديد فئة ، ما عليك سوى النقر فوق اسمها. لا يمكن إدخال المنتجات إلا في فئات غير مقسمة إلى فئات فرعية. إذا قمت بالنقر فوق فئة غير مقسمة إلى مزيد من التقسيمات الفرعية ، فسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد استخدام هذه الفئة أم لا. إذا كانت الفئة المحددة صحيحة ، قم بتأكيد هذا الاستعلام بواسطة "موافق".

الخطوة 2 - ماذا تعني الرموز الموجودة بجوار حقول الإدخال؟

نبسب ؛

في الخطوة 2 ، عند إدخال بيانات المنتج ، يوجد رمز بجوار حقول الإدخال يمنحك نظرة عامة سريعة على المعلومات مفقود (أو غير صحيح) عند عرضه. </ p>

& nbsp؛

إدخال صالح / اختياري تشير العلامة الخضراء إلى أن الإدخال في الحقل إما صحيح أو غير ضروري تمامًا. </ p>

& nbsp؛

خطأ في الإدخال أحمر واحد A يرمز إلى المعلومات المفقودة أو غير الصحيحة. حرك مؤشر الماوس فوق رمز الخطأ للحصول على وصف موجز للمشكلة. </ p>

& nbsp؛

رمز المساعدة ( نص المساعدة ) بجوار وصف الحقل على الجانب الأيسر وصف موجز من الميدان. </ p>

نبسب ؛

الخطوة الثانية - ما الذي يجب علي كتابته في إعلاني؟

يمكنك إدخال جميع المعلومات المهمة حول منتجك في وصف الإعلان. بالإضافة إلى المعلومات الأساسية مثل الأبعاد والأداء وما إلى ذلك (إذا لم تكن متوفرة كحقل منفصل) ، معلومات عن حالة العنصر (للسلع المستعملة) وتفاصيل أخرى حول المنتج مثل: اللون وخيارات الاتصال وقيم الاستهلاك ، ... يتم إدخالها هنا.
من أجل تمكين عرض واضح للوصف ، تتوفر خيارات تنسيق بسيطة للنص أعلى حقل الإدخال ، على سبيل المثال تمكين غامق وتسطير.

الخطوة 2 - كيف يمكنني تحديد موقع العنصر على الخريطة؟

بالإضافة إلى تحديد موقع العنصر كعنوان ، يمكن أيضًا الاختيار على الخريطة. في الجزء السفلي من منطقة الإدخال "موقع العنصر" يوجد ارتباط يسمى "إظهار الخريطة". يؤدي النقر فوق هذا الارتباط إلى فتح خريطة للمنطقة المحيطة بالموقع المحدد (إذا تم تحديده).
توجد عناصر التحكم التي يمكنك من خلالها تكبير قسم الخريطة وتصغيره وتحريكه على الحافة اليسرى من الخريطة. يمكنك أيضًا تحريك قسم الخريطة مباشرةً عن طريق سحب القسم في الاتجاه المطلوب أثناء الضغط باستمرار على زر الماوس.

بمجرد العثور على القسم الصحيح من الخريطة ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيسر على موقع العنصر على الخريطة لتمييزه. يتم إدخال الرمز البريدي المقابل والمدينة تلقائيًا. تمثل العلامة الحمراء على الخريطة الموقع المحدد.

الخطوة 3 - كيف أقوم بتحميل صور العنصر؟

في الخطوة الثالثة ، سيُطلب منك صورًا لمنتجك. يتم تضمين صورة مقالة مع كل إعلان مجانًا ، وقد تكلف الصور الإضافية تكلفة إضافية. يمكن رؤية عدد الصور المجانية أعلى مربع اختيار تحميل الصور.
لإضافة صورة ، انقر فوق الزر "تصفح" على الجانب الأيسر من النموذج. ستجد على الجانب الأيمن نظرة عامة على أهم المعلومات حول منتجك.
بعد النقر فوق الزر "تصفح" ، ستتلقى مربع حوار اختيار يمكنك من خلاله تحديد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميلها كصورة مقالة.
إذا قمت بتحميل الصورة الخاطئة عن طريق الخطأ ، فيمكنك إزالتها مرة أخرى باستخدام رابط "حذف" أسفل الصورة المقابلة مباشرة.

إذا قمت بتحميل عدة صور ، يمكنك تعريف الصورة على أنها "الصورة القياسية". يتم استخدام هذه الصورة كصورة معاينة لعرض قائمة الإعلانات ويتم عرضها أيضًا بشكل افتراضي عند بدء مشاهدة الإعلان.

الخطوة 4 - ماذا علي أن أفعل في الخطوة الأخيرة؟

الخطوة الرابعة والأخيرة عند إعداد المنتج هي فحص الإدخالات. ستتلقى جميع بيانات المقالة المحددة في (تقريبًا) نفس طريقة العرض كما يمكن رؤيتها في المتجر بعد وضعها.
في هذه الخطوة ، يرجى التحقق من صحة جميع الإدخالات وتصحيحها إذا لزم الأمر باستخدام الأزرار المتوفرة. (موجود فوق وتحت الإعلان)
إذا كانت جميع المعلومات الضرورية متوفرة وصحيحة ، يمكنك إدخال إعلانك في السوق بالنقر فوق الزر "وضع المقالة أخيرًا".
سترى بعد ذلك إعلانك في العرض العام.

انتباه! قد يستغرق ظهور إعلانك ضمن الإعلانات الجديدة والفئة المحددة ما يصل إلى دقيقة!

Produkte einstellen erklärt mit Bilder

Hier wird erklärt wie Sie Artikel einstellen 

     

  

  

  

  

  

 

   

  

 

  

 

  

 

  

  

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.

 

بحث سريع

أدخل رقم الإعلان الذي تريد عرضه.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
سجل في النشرة الإخبارية
@
Anmelden

تسجيل

الحزمة المناسبة لكل عميل!

سجل الآن وقم بزيادة مبيعاتك